هجوم واسع النطاق في نجران ومصرع عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة وتدمير آلية

المسيرة: ما وراء الحدود

وسّعت قواتُ الجيش واللحان الشعبية نطاقَ عملياتها الهجومية المتزايدة مؤخراً بشكل ملحوظ في جبهة نجران، فيما تواصل استهدافَ مواقع وتحصينات وتجمّعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في مختلف محاور المواجهات في ما وراء الحدود، وسقط المزيد من الجنود السعوديين والمرتزقة بين قتيل وجريح، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، نفّذت، أمس الاثنين، هجوماً نوعياً واسعاً في نجران، تم خلاله اقتحام عدد من الرقابات العسكرية للعدو السعودي، ومنها رقابات الحلق وتويلق والفرع ومراش، وتم الهجوم على تلك المواقع بشكل متزامن، الأمر الذي سبّب ذعراً كبيراً لقوات العدو.

وسقط عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة قتلى وجرحى، خلال اقتحام تلك الرقابات، حيث استهدفت الوحدات المهاجمة تجمّعاتهم وتحصيناتهم هناك ولاحقتهم إلى مخابئهم، فيما لاذ البعض منهم بالفرار.

وأوضح المصدر أن الهجومَ سبقه تمشيط مكثف من مدفعية الجيش واللجان، حيث استهدفت قذائفُها تحصينات العدو والمرتزقة في تلك المواقع ومهّدت الطريقَ للقوات المهاجمة، وأَسْفَـرت عملية التمشيط أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو ومرتزقته.

وتمكّن أبطال الجيش واللجان خلال الهجوم، من تدمير آلية عسكرية سعودية، كما اغتنموا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة لدى وصولهم إلى تلك المواقع.

وبالتزامن مع ذلك، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان، هجوماً نوعياً آخر على مواقع مرتزقة الجيش السعودي شمال سلسلة عليب الجبلية بجبهة نجران أيضاً، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية ساندت الوحدات المهاجمة خلال العملية، حيث ضربت تحصينات وتجمّعات المرتزقة، فيما تقدمت الوحدات بنيران مسددة واقتحمت تلك المواقع في وقت قياسي، وخلفت العملية عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

إلى ذلك، ضربت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمّعاتٍ لجنود العدو السعودي والمرتزقة في موقع نهوقة والمواقع المجاورة له، وحقّقت تلك الضربات إصابات دقيقة أَسْفَـرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدو والمرتزقة، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وفي جبهة جيزان، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمّعاتٍ للجنود السعوديين في كُلٍّ من برج السودة وموقع الحسكول، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن عدداً من جنود العدو سقطوا بين قتيل وجريح جراء تلك الضربات.

وفي عسير، سقط عددٌ من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى، جراء ضربات مسددة لمدفعية الجيش واللجان الشعبية، استهدفت تجمّعاتهم في كُلٍّ من جبل المدور بقرية مجازة وفي منفذ علب وقبالته.

وأفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن أحد المرتزقة لقي مصرعه أمس، بعملية قنص استهدفته قبالة المنفذ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com