فعاليات طلابية بمحافظة ذمار في ذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود بوجه العدوان

المسيرة | ذمار:

نظّم طلابُ ومعلِّمو مدرستي بلقيس والثورة بمدينة ذمار، أمس الأحد، وقفتين احتجاجيتين منفصلتين بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وفي الوقفتين أكّد طلاب ومعلمو مدرستي بلقيس والثورة في ذمار على مواصَلة العملية التعليمية رغم المعاناة الكبيرة والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها جراء استمرار العدوان والحصار، مشيرين إلى ضَرورة تلاحم وتكاتف أبناء الشعب اليمني وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وردّد المشاركون في الوقفتين الشعاراتِ والهتافاتِ المنددة بما يرتكب بحق الشعب اليمني من جرائم، لافتين إلى تأريخ أمريكا الحافل بالجرائم ضد الإنسانية في العديد من البلدان.

وألقيت في الوقفتين العديدُ من الكلمات التي جسّدت الصمود الأُسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان، وفي مقدمتها صمود القطاع التربوي واستمرار العملية التعليمية وإفشاله لمخطّطات العدو الهادفة إلى تجهيل الشعب اليمني وإيقاف العملية التعليمية من خلال قطع المرتبات واستهداف المدارس والجامعات.

وأشاد طلابُ ومعلمو مدرستي بلقيس والثورة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، منوهين إلى أن الأسلوب الذي لجأ إليه العدوان في استهداف الاقتصاد اليمني وخلق الأزمات باتَ ورقةً مكشوفةً لن يجنيَ منها سوى الخسران، داعين الحكومة إلى سُرعة وضع الحلول والمعالجات الكفيلة بتفويت الفرصة على العدو وإفشال كافة مُخَطّطاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com