هجوم على مواقع المرتزقة في “موزع” وتدمير طقم في “حيفان”

المسيرة: تعز

نَفَّـذَت قواتُ الجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز، أمس الأحد، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة، في عدد من محاور المواجهات، وسقط خلال تلك العمليات عددٌ من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان السعوديّ الأمريكي، وتم تدمير آلية لهم.

ففي جبهة موزع، نَفَّـذَت وحداتٌ من الجيش واللجان عمليةً هجومية نوعية، استهدفت عدداً من مواقع المرتزقة جنوب معسكر خالد.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميعَ المرتزقة في تلك المواقع بتقدُّم مفاجئ أربكهم، وأسقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ البقية بالفرار.

وتزامن ذلك مع تدمير طقم عسكري تابع للمرتزقة في جبهة المفاليس بمديرية حيفان، حيث أفاد مصدر ميداني للصحيفة أن ذلك تم خلال قصف مسدَّد لمدفعية الجيش واللجان على تجمّعٍ للمرتزقة بالمنطقة، وأوضح المصدر أن الطقم كان يحمل معدلاً رشاشاً من عيار 23 عندما ضربته قذائف المدفعية ودمّرته بما عليه، كما أَسْفَـرَ القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة الذين كانوا في مكان الاستهداف.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان، بالتزامن مع ذلك، عدداً من مواقع المرتزقة في جبهة مديرية صالة شرقي مدينة تعز، حيث أَسْفَـرَ القصفُ عن مصرع وإصابة العديد منهم، كما ألحق بهم خسائرَ مادية متنوعة.

من جهة أُخْـرَى، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش واللجان أن اثنين من مرتزقة العدوان لقوا مصارعهم، أمس، بعمليتَي قنص استهدفتهما في جبهة حِمْيَر بمديرية مقبنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com