مصرع عشرات المرتزقة وتدمير 4 آليات في ثلاث هجمات نوعية وكسر زحف بالجوف

المسيرة: الجوف

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، تصعيدَ عملياتها الهجومية في مختلف جبهات محافظة الجوف، ونَفَّـذَت، أمس الأحد، مجموعةً من الهجمات النوعية اقتحمت فيها عدداً من مواقع مرتزقة العدوان السعوديّ الأمريكي في أكثر من محور، وتزامن تلك الهجماتُ مع انكسارات كبرى مُنِيَ بها المرتزقة في جبهة الأجاشر بصحراء الجوف، وكانت حصيلة كُلّ تلك العمليات سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، إلى جانب تدمير عدد من آلياتهم.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية، نَفَّـذَت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزقة العدوان في منطقة الخنجر بجبهة خب والشعف، وأوضح المصدر أن الوحداتِ المهاجمة اكتسحت تلك المواقع بشكل مباغت وفي وقت قياسي، فيما سقط العشراتُ من المرتزقة الذين كانوا هناك بين قتيل وجريح وفرّ البقية.

وتزامن ذلك مع هجوم آخر نَفَّـذَته وحداتٌ من الجيش واللجان، في جبهة المصلوب، حيث تم اقتحامُ عدد من مواقع المرتزقة في التبّة البيضاء.

وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن العملية جاءت بعد رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزقة في تلك المواقع، حيث تمت مباغتتهم بتقدم خاطف صاحبته نيران مسددة، أوقعت معظمهم قتلى وجرحى.

كما تم خلال الهجوم تدميرُ طقم عسكري للمرتزقة، بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة لقوات الجيش واللجان.

وهاجمت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في وقت آخر من اليوم نفسه، مواقعَ للمرتزقة في جبهة وادي قز، حيث سقط عدد من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجِمة خلال العملية.

وتتزايدُ الخسائرُ البشرية في صفوف المرتزقة خلال الفترة الأخيرة، مع تصاعُدِ النشاط الهجومي لقوات الجيش واللجان الشعبية، حيث يتم اقتحامُ مواقع المرتزقة بشكل يومي، في مختلف المحاور، وبعمليات نوعية واسعة، يتساقط فيها عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

من جانب آخر، سقط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان السعوديّ الأمريكي، أمس، في انكسار كبير لمحاولة زحف واسعة لهم في جبهة الأجاشر بصحراء الجوف.

وأفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن طيران العدوان تواجد بكثافه لإسناد المرتزقة، لكن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك، تصدّت لهم ببسالة، واستهدفت مجاميعهم وآلياتهم، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى فيما تراجع البقية خائبين بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

وأوضحت المصادر أن وحدات الجيش واللجان تمكنت، خلال عملية كسر الزحف، من تدمير ثلاث آليات للمرتزقة، إحداهما كانت تحملُ مجموعةً منهم ومعدل رشاش من عيار 23، حيث أدّى تدميرُها إلى مصرع جميع من كانوا على متنها وتدمير المعدل.

إلى ذلك، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدة تجمّعات لمرتزقة العدوان في كُلٍّ من معسكر السلان وكبري الباحث ووادي شوّاق وصابر، محقّقةً إصاباتٍ مباشرةً ألحق بهم خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com