اقتحام مواقع للعدو في نجران وسقوط قتلى في صفوف الجيش السعوديّ

المسيرة: ما وراء الحدود

سقط العشراتُ من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعوديّ، أمس الأحد، خلال عملياتٍ عسكريةٍ نوعية نَفَّـذَتها قواتُ الجيش واللجان في عدد من محاور المواجهات بجبهتَي نجران وجيزان.

ففي نجران، نَفَّـذَت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً نوعياً، تم فيه اقتحامُ رقابة الحلق وموقع الحماد، وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن الوحداتِ المهاجمة باغتت جنودَ العدو السعوديّ في مواقعهم وتحصيناتهم هناك، وأسقطت عددٌ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوضحت المصادر أن جنودَ العدو السعوديّ أُصِيْـبوا بالارتباك والذعر بمجرد رؤيتهم للوحدات المهاجمة، ولاذوا بالفرار من تحصيناتهم ومواقعهم هناك، فيما استهدفت الوحداتُ مَن تبقى منهم مختبئاً، وتم اقتحام المواقع في زمن قياسي.

وخلال الهجوم تمكنت وحداتُ الجيش واللجان من إحراق مخزن سلاح تابع لجنود العدو السعوديّ هناك، فيما اغتنمت الوحدات لدى وصولها إلى تلك المواقع كمياتٍ من الأسلحة والذخائر التابعة لجنود العدو.

وتشهد مختلفُ جبهات ما وراء الحدود، خلال الفترة الأخيرة، تصعيداً هجومياً ملحوظاً لقوات الجيش واللجان، حيث يتم بشكل يومي اقتحام عددٍ من مواقع جيش العدو السعوديّ في أكثر من محور، وبالذات في جبهتَي نجران وجيزان، ويتكبّد الجيشُ السعوديّ خلال تلك العمليات خسائرَ مادية وبشرية فادحة.

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن 12 جندياً من جنود العدو السعوديّ لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عدد من محاور جبهة جيزان.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت مدفعيةُ الحيش واللحان الشعبية تجمّعاتٍ لمرتزقة الجيش السعوديّ في كُلٍّ من حثيرة جيزان، وشمال صحراء ميدي، محقّقةً إصاباتٍ دقيقةً أَسْفَـرَت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com