عقلاء وحكماء رداع يؤكدون مواصلة الصمود ورفد الجبهات وتفعيل الدور المجتمعي في التصدي للعدوان

المسيرة: البيضاء

عقد حكماءُ وعقلاء مدينة رداع، أمس الأول، بمركز المدينة، اجتماعاً موسعاً لتأكيد مواصلة الصمود الشعبي والتحشيد لمواجهة العدوان وتفعيل الجانب المجتمعي في التعبئة العامة واعلان حالة النفير العام.

وفي الاجتماع أكّد أبناءُ ووجهاء مدينة رداع مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال للتصدي للعدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

كما أكّد الحاضرون ضرورةَ تفعيل الجانب المجتمعي والحفاظ على الأمن والاستقرار, معلنين استمرارهم ووقوفهم صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

واستنكر الحاضرون الصمتَ الدولي تجاه استمرار العدوان وجرائمه التي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية, مطالبين شعوب العالم الحر بالعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر.

وَأَكّدَ بيان صادر عن اللقاء على استمرارية الصمود ورفد الجبهات بالمقاتلين والالتحاق بمعسكرات التجنيد والدفاع عن الوطن والعمل على مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي وإفشال مخطّطاتهم التدميرية التي تهدف إلى تركيع الشعب اليمني.

وأضاف البيان “نحن أبناء مديرية رداع لن نحيل ولن نميل عن مبادئنا ومواقفنا مع قائد الثورة والقيادة السياسية ومستمرون في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره حتى تحقيق النصر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com