الرئيس الصماد يحضر حفل تخرج وحدات من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة

 

المسيرة / صنعاء

حضر صالح الصمّاد -رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة- أمس، حفلَ تخرّج وحدات قتالية من الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّة بالمنطقة العسكرية المركزية بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي.

وفي الحفل، أشار الرئيس الصماد إلى أن المنطقة العسكرية المركزية تشهَدُ تحَـرّكاً واسعاً خلال الأسابيع الماضية من خلال تنظيم عدة ورش لمئات الضباط والقادة، وأولى ثمار تلك الورش تحَـرُّك القادة لتجميع الوحدات العسكرية، بالإضَافَة إلى من انضم إليهم من الرجال والمجندين أولي البأس الشديد.

وخاطب الرئيسُ المتخرجين “كلنا فخرٌ بكم وبأدائكم، والشعب يعول عليكم كثيراً في ردع العدوان الذي استهدف البشر والحجر والشجر، ويحاول أن يخنق شعبنا في الجانب الاقتصادي، وما يحدث من أزمات لن يحلَّها إلا أنتم”.

وأضاف “يجبُ أن لا يبقى رزقُنا تحت رحمتهم وأن لا تبقى ثرواتنا تحت أيديهم، نعوّل عليكم بشكل كبير أكثر من أي وقت مضى في أن يشهدَ العام الرابع من الصمود نقلةً في الأداء والتحَـرّك في الجبهات، وأن يدرك العدو أننا أقوى من أي وقت مضى، وأن الأَيَّام القادمة ستشهد المزيد من التصعيد وأن قواهم في خسران”.

وقال “كلنا ثقةٌ فيكم وفي زملائكم الذين سبقوكم وأَيْضاً الذين التحقوا ببقية المعسكرات، أن النصر والفرج سيكون على أيدكم”.

وأشاد بدور قيادة المنطقة العسكرية المركزية في هذه المبادرة والاهتمام الذي تقوم به لتعزيز أداء الوحدات العسكرية.. منوهاً بجهود قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على هذا التحَـرّك الجاد والملموس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com