هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في “قيفة” والإعلام الحربي يوثّق

المسيرة: البيضاء

نفّذت قواتُ الحيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، هجوماً نوعياً، اكتسحت فيه عدداً من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الظهرة بقيفة رداع في محافظة البيضاء، مخلفةً عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأفاد مصدرٌ ميدانيٌّ لصحيفة المسيرة أن الهجومَ جاءَ عقبَ انكسار زحف لمرتزقة العدوان في المنطقة، حيث تمكّنت وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك من التصدّي للزحف ببسالة، موقعةً عشراتِ القتلى والجرحى من المرتزقة، قبل أن تشن هجوماً مضاداً لملاحقتهم إلى بقية أوكارهم.

واقتحمت الوحداتُ كافةَ المواقع التي تراجع إليها المرتزقة، بعد انكسار الزحف، حيث سقطت تلك المواقع في وقت قياسي أمام تقدم الوحدات المهاجمة، وسقط جميع المرتزقة الذين كانوا فيها بين قتيل وجريح.

ووزّع الإعلام الحربي، أمس، مشاهدَ للهجوم الذي نفّذته وحدات الحيش واللجان هناك، حيث أظهرت المشاهدُ ملاحقةَ الوحدات للمرتزقة واستهداف مواقعهم بنيران المدفعية ونيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة خلال الاقتحام، بالإضَافَة لجثث عدد من القتلى، وأسرى وقعوا في قبضة الجيش واللجان.

وظهر في المشاهد أبطالُ الجيش واللجان الشعبية بعد وصولهم لتلك المواقع، حيث أخذت كاميرا الإعلام الحربي جولةً بداخلها موثقةً جثثَ قتلى المرتزقة التي تناثرت في أماكن متفرقة، فيما أَدَّى المهاجمون سجدةَ شكر لله على ذلك الانتصار.

وعُرِفَ من بين المرتزقة الذين لقوا مصارعهم خلال الهجوم، أربعة قتلى حصلت صحيفة المسيرة على أسمائهم وهم كُلٌّ من: المرتزقة جهاد مالك مرشد الزوبة- المرتزق شفيق أحمد سعد البخيتي- المرتزق جبر حزام أحمد مثنى السندي- المرتزق عبدالله طاهر أحمد الصراري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com