تدمير 3 آليات في الساحل الغربي ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة

المسيرة: تعز

تكبّد مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي خسائرَ بشريةً فادحةً، وتم تدمير ثلاث آليات لهم، في عمليات عسكرية متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين في عدد من محاور جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

ففي محور مديرية موزع، دمّرت قوات الحيش واللحان طقماً عسكرياً لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية شمال معسكر خالد، وأفاد مصدرٌ ميداني لصحيفة المسيرة أن الطقم كان يحمل 14 مرتزِقاً عندما انفجرت به العبوة، ما أَدَّى إلى سقوطهم جَميعاً بين قتيل وجريح، فيما تم تدمير الطقم بالكامل.

ودمّرت وحدة الهندسة أَيْضاً، آليةً عسكريةً أخرى للمرتزقة، جنوب معسكر الإمام في منطقة العمري بمديرية ذباب، حيث أفاد مصدر عسكري أن العملية أَسْفَـرَت عن سقوط قتلى في صفوف المرتزقة، حيث كانت الآلية تحمل على متنها مجموعةً منهم.

كما دمّرت قوات الجيش واللجان، بالتوازي مع ذلك، آلية عسكرية ثالثة لمرتزقة العدوان، في أحد محاور المواجهات جنوب جبهة الساحل، وذلك خلال عملية عسكرية سقط فيها عدد من المرتزقة قتلى وجرحى.

من جهة أخرى، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدة تجمعات لمرتزقة العدوان شمال معسكر خالد بموزع، محققة إصابات مباشرة أَسْفَـرَت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com