مصرع عشرات المرتزقة بهجومين في “خب والشعف” و”المتون” وتدمير آلية

المسيرة: الجوف

سقط العشراتُ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة، خلال عدة عمليات عسكرية نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهات محافظة الجوف، خلال اليومين الماضيين.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفّذت، أمس الجمعة، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزقة العدوان باتجاه منطقة الخنجر في جبهة خب والشعف.

وأوضح المصدر أن الوحدات المهاجمة اقتحمت مواقعَ كثيرةً للمرتزقة خلال العملية، بشكل متزامن، وبصورة مباغتة، ما تسبّب بارتباك واسع في أوساط مجاميع المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع، وانتهت العملية بسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من هجوم نوعي آخر، نفّذته وحداتُ الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقع المرتزقة، في جبهة المتون، حيث سقط عدد من المرتزقة قتلى وجرحى أَيْضاً بنيران الوحدات المهاجمة.

وتشهدُ الكثيرُ من جبهات محافظة الجوف، تصعيداً هجومياً ملحوظاً لقوات الجيش واللجان الشعبية، حيث شهدت الأَيَّام الفائتة عدداً من الهجمات النوعية طالت مواقعَ كثيرةً لمرتزقة العدوان في عدة محاور، وتكبّد فيها المرتزقة خسائرَ مادية وبشرية فادحة.

من جهة أخرى، تمكنت قوات الجيش واللجان، أمس، من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة المتون، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن الآلية كانت تحمل مجموعة من المرتزقة، عندما انفجرت بها عبوةٌ ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، ما أَدَّى إلى سقوط جميع من كانوا متن الآلية صرعى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com