هجمتان نوعيتان في جيزان وقنص 5 جنود سعوديين وتدمير 3 آليات

المسيرة: ما وراء الحدود

شهدت مختلفُ جبهات ما وراء الحدود، خلال اليومين الماضيين، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في عدد من المحاور، وحصدت تلك العمليات عشرات من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي ومرتزقته.

ففي جبهة جيزان، نفّذت وحداتُ الحيش واللجان، عمليتين نوعيتين على الصعيد الهجومي، حيث تم في العملية الأولى اقتحامُ عدد من مواقع جيش العدو السعودي في تبّة النسور بموقع عفرة، فيما استهدف الهجوم الثاني عدداً من مواقع المرتزقة أسفل جبل قيس.

وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن عدداً من جنود العدو السعودي سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات التي باغتتهم في موقع عفرة، كما سقط قتلى وجرحى أَيْضاً في الهجوم الذي على مواقع المرتزقة، واغتنمت القوات المهاجمة كمياتٍ من أسلحة وذخائر العدو ومرتزقته خلال العمليتين.

وفي جبهة نجران، تمكنت قوات الجيش واللجان من تدمير وإعطاب آليتين عسكريتين سعوديتين، إحداهما تم تدميرها بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية قبالة جبال عليب، وكان على متنها عدد من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا جَميعاً صرعى، والأخرى تم إعطابُها في موقع الشبكة بواسطة معدل رشاش.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من إعطاب آلية سعودية أخرى في منفذ علب بجبهة عسير، حيث أفاد مصدر عسكري أنه تم استهدافُها برصاص قناصة عيار 50 تابعة للجيش واللجان.

إلى ذلك، أفاد مصدر في وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش واللجان، أن خمسةً من جنود العدو السعودي، لقوا مصارعهم بعمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقة من جبهتَي جيزان وعسير، حيث تم قنص ثلاثة جنود في الخوبة وتبّة الخزان وشمال قرية قوى بجيزان، فيما تم قنصُ الخامس في موقع سهوة بعسير.

وتزامنت تلك العمليات مع ضربات مسددة لمدفعية الجيش واللجان الشعبية، استهدفت تجمعات لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من قرية حامضة وموقع ملحمة وأسفل جبل قيس في جيزان، وكذا في مواقع سهوة وثيا وقلة حسن وخلف موقع المسيال في عسير.

كما استهدفت قوة الإسناد الصاروخي، بالتوازي مع ذلك، تجمّعات أخرى لجنود العدو السعودي في مركز بوجان بجيزان.

وَأَكّدَت مصادر عسكرية للمسيرة أن الضربات المدفعية والصاروخية حقّقت إصاباتٍ دقيقةً في جميع المواقع المستهدفة، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com