تدمير آليتين في الساحل الغربي والضباب ومصرع عشرات المرتزقة بضربات صاروخية ومدفعية

المسيرة | تعز

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ في جبهات محافظة تعز، مضيفةً خسائرَ ماديةً وبشرية جديدة إلى رصيد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، المليء بالهزائم والانكسارات.

وفي آخر مستجدات الوضع الميداني هناك، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة جنوب محور الساحل الغربي، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن العملية تمت بواسطة صاروخ موجّه أطلقته قوات الجيش واللجان على الآلية، وأصابها بشكل مباشر.

وأوضح المصدر أن الآلية كانت تحمل مجموعةً من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، وأدّى تدميرها إلى مصرعهم جميعاً، مشيراً إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للمرتزقة هرعت إلى مكان الآلية المدمرة لنقل جثث المرتزقة القتلى.

جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من تدمير آلية أُخرى لمرتزقة العدوان في جبهة الضباب جنوبي مدينة تعز، حيث أفاد مصدر عسكري للصحيفة أن تدمير الآلية تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة لقوات الجيش واللجان خلف قرية الألواح بالمنطقة، وأدّى انفجارُها إلى تدمير الآلية ومصرع وإصابة المرتزقة الذين كانوا على متنها.

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أن أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته جنوب محور الساحل الغربي أَيْضاً.

وبالتزامن مع ذلك، شنت قوة الإسناد المدفعي والصاروخي للجيش واللجان الشعبية، قصفاً مسدّداً بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمُّعات لأفراد وآليات المرتزقة في محيط معسكر خالد، وفي كُلٍّ من التبة الحمراء وَتبة فجر وجبل ريشان، وجنوب جسر الهاملي، وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة أن الضرباتِ الصاروخيةَ والمدفعية أصابت التجمُّعات بدقة عالية، وأوقعت عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com