قنص 3 جنود سعوديين في جيزان و4 مرتزقة في عسير

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، استهداف تجمُّعات وتحصينات ومواقع جيش العدو السعودي، في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، عمليات عسكرية متنوعة في نجران وجيزان وعسير، أَسْفَـرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو ومرتزقته.

مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش والجان، أفاد لصحيفة المسيرة، أن ثلاثة من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطق متفرقة من جبهة جيزان، حيث تم قنص أحدهم في موقع الحسكول، والآخر في تبة النسور بجبل قيس، فيما تم قنص الثالث في التبة الحمراء بالخوبة.

كما لقي أربعة من مرتزقة الجيش السعودي مصارعَهم، بالتزامن مع ذلك، بعمليات قنص استهدفتهم قبالة منفذ علب في جبهة عسير.

وفي جبهة نجران، ضربت قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية، تجمُّعاتٍ لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من طلعة رجلا وموقع الشرفة، كما ضربت تجمُّعاتٍ للمرتزقة في كُلٍّ من مرتفع الفراص بالأجاشر، وقبالة منفذ الخضراء، وأكد مصدر ميداني للصحيفة أن الضربات المدفعة أصابت تجمُّعات العدو ومرتزقته بدقة عالية، وأَسْفَـرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمُّعاتٍ أُخرى لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، محققة إصاباتٍ دقيقةً أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com