وقفات احتجاجية طلابية بمدرستي السلام والشرم في مديرية عتمة ذمار للتنديد بجرائم العدوان

المسيرة| ذمار:

نظّم معلمو وطلاب مدرستي السلام والشرم بمديرية عتمة محافظة ذمار، أمس الأحد، وقفتين احتجاجيتين منفصلتين؛ للتنديد باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، ومطالَبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بسُرعة إيقاف العدوان وفك الحصار الذي حصد أرواح عشرات المدنيين فضلاً عما أصبح يمثله من تهديد لحياة ملايين من الأطفال والنساء.

وخلال الوقفتين أكّد الطلابُ على مواصلة العملية التعليمية، مشيرين إلى أن العدوان بهمجيته وجرائمه الوحشية واستهدافه للمدارس والطرقات والأسواق لن يثنيَهم عن مواصلة التعليم وتنمية قدراتهم العلمية والمعرفية.

وأضاف المشاركون بأنهم ورغم المعاناة التي يعاني منها المعلمون جراء العدوان والحصار وانقطاع المرتبات مستمرون في أداء رسالتهم التعليمية، لافتين إلى أهميّة مواصلة العملية التعليمية في بناء جيل واعٍ ومتعلم، موضحين بأن العدوان مهما تمادى في جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء، ولن يركع الشعب اليمني.

وردد المشاركون عبارات الشجب والاستنكار لما يقوم به العدوان من مجازرَ بحق المدنيين، كما رفعوا لافتاتٍ عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لكافة الأحرار والشرفاء من أبناء الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الأرض والعرض، مشيدين بالانتصارات والبطولات التي يحقّقونها في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com