أمانة العاصمة تدشّن مشروع الإنارة الاقتصادية للشوارع والأحياء والحدائق العامة

المسيرة| صنعاء:

أعلنت أمانة العاصمة، أمس الأحد، تدشين مشروع الإنارة الاقتصادية للشوارع والإحياء للحد من حوادث السير وجرائم السرقة في الليل.

وقال حمود عباد – أمين العاصمة: إن كافة الإجراءات المتعلقة بإنارة شوارع الأمانة تم استكمالها، وبدأت عملياً أعمال تركيب 15 ألف لمبة إضاءة اقتصادية، عوضاً عن القديمة التي كانت تستهلك طاقة أكبَر، مشيراً إلى أن المشروع يعتبر أحد أهمّ مشاريع إعادة تأهيل وتحسين أحياء وشوارع العاصمة إلى جانب إنارة الحدائق والمرافق العامة التي بدأت منذ شهرين كثمرة طيبة للتعاون والتنسيق القائم بين مكتب الأشغال بالأمانة والقطاع الخاص.

وأعرب أمين العاصمة عن أمله في تعاون المواطنين مع أمانة العاصمة في الحفاظ على الممتلكات العامة، ومنع حدوث أية اعتداءات على أعمدة النور.

من جانبه، أوضح عبدالسلام الجرادي – مدير عام مكتب الأشغال بالأمانة، أن سبع فرق فنية تقوم حالياً بتركيب وتغيير أكثر من 15 آلاف لمبة إضاءة اقتصادية (إل أي دي) 50 وات، عوضاً عن السابقة التي كانت تستهلك 250 وات، مبيناً أن القطاع الخاص من محال تجارية ومحطات تحملت مسؤولية إمداد الطاقة، فيما تحملت أمانة العاصمة نفقات التركيب والأجور والإشراف الخَاصَّــة بأعمال الفرق الفنية وتكاليف قيمة لمبات الإضاءة وجميع الإمدادات والمستلزمات الكهربائية والفنية.

بدوره أكّد ثائر العبسي – مدير إدارة الإنارة بمكتب الأشغال، أن الفرق الفنية المكلفة تعمل إلى جانب أعمال الإنارة المكلفة بها على صيانة الكابلات الأرضية وتأهيل الشبكات المحلية القديمة التي تضررت بعد انقطاع متكررة جراء العدوان السعودي على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com