قنص جنديين سعوديين و6 مرتزقة ومصرع آخرين بضربات مدفعية في جيزان وعسير

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، استهدافَ مواقع وتحصينات وتجمُّعات جيش العدو السعودي ومرتزقته، في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الأحد، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة في مناطق عدة، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقتهم قتلى وجرحى.

وأفاد لصحيفة المسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن اثنين من جنود العدو السعودي لقيا مصرعهما، أمس بعمليتَي قنص استهدفتهما شمال قرية قوى، بمنطقة جيزان.

وتزامن ذلك مع قصف مسدّد شنته مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمُّعات لجنود العدو السعودي في قرية قمر بجيزان أيضاً، حيث حقق القصف إصابات دقيقة، أَسْفَـرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان، في الوقت ذاته، تجمُّعاتٍ أُخْرَى لجنود العدو، في جبل دخان، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن عدداً من سيارات الإسعاف السعودية شوهدت تهرع إلى أماكن الاستهداف، بعد وقوع قتلى وجرحى من جنود العدو بسبب القصف.

واستهدفت المدفعيةُ أيضاً برجَ السودة السعودي في جيزان، بعدد من القذائف، أصابت البرج بشكل دقيق وتسببت في تدمير تحصينات الجيش السعودي هناك، كما ألحقت بهم خسائرَ مادية متنوعة في العتاد العسكري.

من جهة أُخْرَى، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة، أن ستةً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا حتوفهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم قبالة منفذ علب بمنطقة عسير.

وسقط العشراتُ من المرتزقة بين قتيل وجريح، بالتزامُنِ مع ذلك، جراء قصف لمدفعية الجيش واللجان استهدف تجمُّعات لهم في منطقة بير السلامي قبالة صحراء الأجاشر.

وفي الأثناء، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي، غارتين على كُلٍّ من قرية مجازة في عسير، وموقع الطلعة في نجران، في محاولة فاشلة منه لتخفيف الأضرار عن جيش العدو والمرتزقة، وكالعادة لم تحقق الغارات أي شيء.

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمُّعات لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن عشراتٍ منهم سقطوا قتلى وجرحى جراء القصف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com