قتلى وجرحى من المرتزقة بهجوم نوعي في “الغيل” وقنص 4 آخرين وتدمير 3 آليات

المسيرة | الجوف

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية النوعية في عدد من محاور جبهات محافظة الجوف، وأَسْفَرت تلك العمليات عن مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وتدمير ثلاث آليات لهم .

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت، أمس، هجوماً نوعياً، اقتحمت فيه عدداً من مواقع مرتزقة العدوان في محور وادي شواق بمديرية الغيل، وأوضحَ المصدرُ أن الوحداتِ المهاجمة اكتسحت تلك المواقع بشكل مباغت، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة .

وأكّد المصدر أن قياداتٍ في صفوف مرتزقة العدوان كانوا من ضمن حصيلة القتلى والجرحى الذين سقطوا بنيران الوحدات المهاجمة هناك .

وفي مديرية المصلوب، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية محملة بمجموعة من مرتزقة العدوان في جبهة وقز، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، مؤكداً أن جميع المرتزقة الذين كانوا على متن الآلية سقطوا بين قتيل وجريح .

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، من تدمير آلية أخرى لمرتزقة العدوان في جبهة حام بمديرية المتون، بعبوة ناسفة أَسْفَرت عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متن الآلية .

وبالمثل في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف، حيث دمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية للمرتزقة بواسطة عبوة ناسفة، ولقي جميع من كانوا على متن الآلية مصرعهم .

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش واللجان، أن أربعة من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في جبهة مزوية بمديرة المتون أيضاً .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com