دفعة الشهيد أبو خرفشة تؤكد جهوزيتها التامة للانطلاق نحو جبهات القتال

المسيرة | خاص

أكّد خريجو دفعة الشهيد العقيد عمار أبو خرفشة، لقوات الأمن المركزي جهوزيتَها العالية للانطلاق نحو جبهات القتال للذود عن الوطن والدفاع عن كرامة وعزة أبنائه، مبديةً شوقَها لملاقاة العدو وتلقينه المزيد من الدروس والعبر عن عزة وكرامة وشجاعة وإباء المقاتل اليمني.

جاء ذلك خلال تدشين حفل تخرج الدفعة والذي أقيم، يوم أمس السبت، بحضور نائب قائد قوات الأمن المركزي اللواء علي السياني، وأركان حرب قوات الأمن المركزي اللواء علي يحيى قرقر.

وخلال حفل التخرج أكّد اللواء علي قرقر على أهمية الدور الذي تضطلع به قوات الأمن المركزي في مواجهة العدوان والحفاظ على أمن واستقرار البلد.

وقال قرقر “إن أبطال الأمن المركزي الأشاوس جسّدوا التعبير الحقيقي للإنسان اليمني الغيور على وطنه، والتجلي الواضح للجندي الحر الذي يؤدي واجبه في الدفاع عن وطنه وأرضه”.

وفي التدشين نفّذ عدد من أفراد دفعة الشهيد أبو خرفشة مناورةً قتاليةً استُخدمت فيها كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأبدى فيها المتخرجون مدى المهارات القتالية والخبرات والتكتيكات العسكرية المكتسبة من الدورة.

وتحاكي المناورة كيفية الالتحام مع العدو، ومحاصرته بأساليب عسكرية مبتكرة تضمن إرباك العدو وتدمير تحصيناته والسيطرة التامة على سيرة المعركة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx