هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في “مقبنة” وتدمير 3 آليات في موزع والضباب

المسيرة | تعز

سقط العشراتُ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلى وجرحى، أمس السبت، وتم تدمير ثلاث آليات متنوعة لهم، خلال عمليات عسكرية متزامنة نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، في عدد من محاور المواجهات بمحافظة تعز.

ففي الساحل الغربي، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن إحدى الآليتين مدرعة تم تدميرها بواسطة صاروخ موجه أصابها بشكل مباشر وأدى إلى مصرع جميع من كانوا على متنها، فيما تم تدمير الآلية الثانية جنوب معسكر خالد بمديرية موزع خلال عملية عسكرية نفّذتها وحدات الجيش واللجان هناك.

وإلى جانب ذلك، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن 6 من مرتزقة العدوان لقوا مصارعهم، أمس بعمليات قنص استهدفتهم في مناطق متفرقة من جبهة الساحل، حيث تم قنص ثلاثة منهم شمال وجنوب معسكر خالد بمديرية موزع، فيما تم قنص الثلاثة الآخرين شمال يختل.

وتزامن ذلك مع ضربات صاروخية ومدفعية لقوات الجيش واللجان، استهدفت تجمعات لأفراد المرتزقة غرب معسكر خالد وجنوب الساحل، وأكّدت مصادر ميدانية للصحيفة أن تلك الضربات حققت إصابات دقيقة، وأَسْفَرت عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

ووزّع الإعْلَام الحربي، أمس، مشاهد مصورة لإحراق مدرعة إماراتية في الساحل الغربي، حيث أظهرت المشاهد أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يشعلون النيران في المدرعة بعد مقتل من كانوا على متنها في مواجهات شهدتها المنطقة في وقت سابق.

وظهر أبطال الجيش واللجان الشعبية في المشاهد إلى جوار المدرعة الإماراتية وهم يرددون صرخات النصر، فيما تلتهمُ نيرانُهم أجزاءَ الآلية التي بدت كشاهد قبر للغزاة والمرتزقة الذين استخدموها.

وفي جبهة مقبنة، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة، بشكل مباغت، حيث أفادت المصادر بأن مجاميعَ المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع أُصِيْبوا بإرباك كبير خلال تقدم الوحدات المهاجمة، وسقط منهم عشرات من القتلى والجرحى.

وأوضحت المصادر أن الهجوم سُبِقَ بضربات مدفعية مسدّدة وتمشيط بالأسلحة المتوسطة، ما تسبّب أيضاً في خسائر مادية إضافية في صفوف مرتزقة العدوان.

إلى ذلك، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان، في شارع الأربعين، بجبهة الضباب جنوبي مدينة تعز، وذلك خلال قصف مدفعي استهدف مواقع المرتزقة هناك، وأوقع منهم قتلى وجرحى إلى جانب تدمير الآلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com