قنص جندي سعودي وتدمير ثلاث آليات في جيزان

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِها العسكريةَ على مختلف خطوط المواجهة في جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة استهدفت فيها عدداً من مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في مناطق متفرقة بمنطقتَي جيزان وعسير، وأَسْفَرت تلك العمليات عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة، إضَافَةً إلى تدمير آليتين سعوديتين.

ففي منطقة جيزان، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي خلف قرية جاضع نمير، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن تدمير الآلية تم بفعل قصف مسدد لمدفعية الجيش واللجان على مواقع الجيش السعودي هناك، حيث حقق القصف إصابات دقيقة وشوهد احتراق الآلية المدمرة، فيما سقط عدد من جنود العدو قتلى وجرحى.

كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تابعة للعدو السعودي في الطوال، ما أدى لمقتل وإصابة طاقمها من مرتزقة الجيش السعودي.

وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من إعطاب طقم عسكري لجيش العدو السعودي في القرية نفسها، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية.

من جانب آخر، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن أحد جنود العدو السعودي لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته في موقع الحسكول.

وتزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمّعات لجنود العدو السعودي ومرتزقتهم في مستحدث جحفان، حيث سقط عدد منهم قتلى وجرحى جراء الضربات.

وفي منطقة عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتٍ لجنود العدو السعودي في تباب مجازة، محققة إصاباتٍ دقيقةً أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم فيما فرَّ بقيتهم، وذلك بالتوازي مع سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة جراء قصف مماثل استهدف تجمعاتهم في جبل عضد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com