الصين: رسوم ترامب على واردات الصلب والألمنيوم تعتبر “هجوماً غاشماً” على التجارة الدولية

المسيرة| متابعات:

وصف مسؤولٌ تجاري صيني، أمس الجمعة، الرسوم الجديدة التي أعلنتها الولايات المتحدة على واردات الألومنيوم والصلب بأنها “هجوم غاشم” على النظام التجاري الدولي متعدد الأطراف.

وقال وانج هيجون، مدير مكتب الاستقصاء التجاري بوزارة التجارة الصينية، إن الرسوم التي أقرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس تعتبر “حمائية تحت مسمى الأمن القومي”.

وأضاف وانج أن الأغلبية العظمى من واردات الصلب والألومنيوم الأمريكية هي منتجات مدنية.

وقال وانج إن سوء استخدام الولايات المتحدة لبند الاستثناء من أجل الأمن القومي يعد هجومًا غاشما على نظام التجارة متعدد الأطراف الذي تمثله منظمة التجارة العالمية، وسيكون له بالتأكيد تأثير خطير على نظام التجارة الدولي.

من جانبه أعلن وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لو مير أن فرنسا تأسف لإعلان الرئيس الاميركي دونالد ترامب فرض رسوم على واردات الولايات المتحدة من الصلب والألمنيوم.

وقال لو مير على تويتر إن حرباً تجارية لن تُسفر سوى عن خاسرين، وأضاف “سنقيّم مع شركائنا الأوروبيين العواقب على صناعاتنا، والرد الواجب اتخاذه.

ووقّع الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس الأول الخميس قرار فرض رسوم جمركية من 25% و10% على واردات الصلب والألمنيوم على التوالي، متجاهلاً التحذيرات من حرب تجارية عالمية واحتجاجات حلفائه في أوروبا والداخل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx