الهيئة النسائية لأنصار الله بالعاصمة وحجة تحيي ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام

المسيرة| صنعاء:

نظّمت الهيئةُ النسائيةُ لأنصار الله بأمانة العاصمة، أمس الأول، فعالية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المؤمنة ميلاد فاطمة الزهراء تحت شعار “الزهراء أنموذج للتربية القرآنية”.

وفي الفعالية أشارت بشرى بدرالدين الحوثي، إلى أهميّة الاحتفال بهذه المناسبة واستلهام معاني الصبر والتضحية من فاطمة الزهراء، مشيدةً بصمود المرأة اليمنية على مدى ثلاثة أعوام وما قدمته من تضحيات ودعم للجبهات، مؤكدة على أهميّة الاستمرار في الصمود والتصدي لمخططات العدوان.

تخلل الفعالية الثقافية العديد من الفقرات الفنية والقصائد وعرض مسرحي عن فاطمة الزهراء القدوة والنموذج للمرأة المسلمة، وأوبريت إنشادي بعنوان “فاطمة الزهراء”، كما اختتمت الفعالية بتوزيع الهدايا الرمزية، حيث قدمت الهدية الأولى من الهيئة النسائية لمكتب الأمانة للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي عبارة عن الشعار مُرصَّع بالكرستال قامت بالاستلام نيابةً عنه بشرى بدر الدين الحوثي، والهدية الثانية قدمتها الهيئة النسائية للمكتب الرئيسي للهيئة وهي عبارة عن رسم لصورة الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي مطرزة بالخيوط الصوفية قام باستلامها صفاء الشامي المنسقة العامة بالمكتب الرئيسي للهيئة..

أما الهدية الثالثة قدمتها الهيئة النسائية للمكتب الإشرافي بالأمانة كشكر وتقدير لجهودهم الحثيثة لإنجاح العمل مع الهيئة وهي عبارة عن صورة للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي مطرَّزة بالخيوط الصوفية قام باستلامها مندوب عن المكتب الإشرافي للأمانة.

من جانب آخر، أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة حجة، أمس الأول الخميس، ذكرى مولد الزهراء عليها السلام اليوم العالمي للمرأة المسلمة الذي يوافق 20 من جماد الآخر من كُلّ عام.

وشهدت الفعالية حضوراً كبيراً لحفيدات الزهراء والسائرات على دربها، حيث تضمنت الفعاليةُ العديدَ من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد المدائحية في حضرة الزهراء عليها السلام، أكدت جميعُها على أهميّة هذه المناسبة بالنسبة نساء اليمن محطة للتزود بالصبر والثبات في وجه قوى الاستكبار؛ كون السيدة فاطمة هي قدوةً لكل امرأة مسلمة اختارت القُدوة الحسنة على القدوة التي اختارها الغربُ لها وسعَوا بكل الوسائل أن يحرفوا مسارَ المرأة المسلمة عنْ مَا اختاره الله لها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx