أهالي مذيخرة إب يدعون منتسبي القوات المسلحة إلى القيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن

المسيرة| إب:

نُظّمت بعزلة الحمادي والشخص بمديرية مذيخرة محافظة إب، أمس الجمعة، وقفة قبلية ضمن حملة التعبئة العامة والتجنيد الطوعي لأبناء القوات المسلحة.

ودعا المشاركون في اللقاء منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى القيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان.

وأشاد أهالي مذيخرة بالملاحم البطولية التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات وميادين العزة والشرف.

من جانب آخر دشّن أبناء مشورة بمديرية ريف إب، أمس الأول، المرحلة الثانية من حملة التعبئة العامة والتجنيد الطوعي، بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوي، وعدد من مشايخ ووجهاء وأعيان المنطقة.

وأشار أبناء مشورة إلى أن عزة وكرامة الشعب اليمني في الدفاع عن بلده، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، موضحين بأن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيدهم إلا عزماً وتصميما في التصدي للعدوان ومواجهة المعتدين والثأر لدماء الأبرياء من أطفال ونساء الشعب اليمني العظيم، مؤكدين استمرارهم في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

ودعا أبناء مشورة في بيان لهم، أبناءَ محافظة إب خَاصَّةً والشعب اليمني عامةً، إلى تلبية نداء الواجب والوطن في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والالتحاق بمعسكرات التدريب والتجنيد الطوعي التي تم افتتاحها مؤخراً من قبَل وزارة الدفاع اليمنية.

وناشد البيانُ منتسبي القوات المسلحة المغرَّر بهم من أبناء ريف إب العودة إلى صوابهم والرجوع إلى حضن الوطن، مطالباً المتقاعدين من أبناء القوات المسلحة والأمن القابعين في منازلهم إلى العودة إلى معسكراتهم والوفاء بالقسَم الذي أقسموه بالدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أنهم بذلك سيسجلون مواقفَ وطنيةً سيخلدها التأريخ عبر الأجيال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com