محافظ حجة يدشن حملة بيع الغاز المنزلي بسعر 3 آلاف ريال ويوجه بإحالة المخالفين للنيابة

المسيرة| حجة:

وجّه هلال الصوفي – محافظُ حجة، مكتبَ الصناعة والتجارة وكذا الأجهزة الأمنية بالمحافظة ضبط ملاك محطات الغاز غير الملتزمين بالتسعيرة المعممة من شركة الغاز وإحالتهم للنيابة العامة.

جاء ذلك خلال تدشينه، أمس الأول، عملية توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين بسعر ثلاثة آلاف ريال للأسطوانة الواحدة 20 لتراً.

وفي التدشين، طمأن الصوفي المواطنين بأن الغاز سيتوفر في عموم مديريات المحافظة بالسعر الرسمي المقرر بثلاثة آلاف ريال للأسطوانة الواحدة عبوة 20 لتراً.

وعبّر المواطنين عن ارتياحهم لجهود قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة للخدمات التي تقدم للمواطنين وضبط المحطات المخالفة وإلزام المحطات المغلقة بالبيع, مثمنين الجهودَ والتوجهات الرسمية التي تصب في مصلحة المواطن والتخفيف من معاناته.

إلى ذلك نفّذ الصوفي، أمس الأول، حملة تفتيش على الأفران والمخابز بمدينة حجة لمراقبة الأسعار والأوزان والمواصفات والمقاييس على الرغيف والروتي ومدى التزام الأفران باللوائح المنظّمة لعملها.

وشدّد محافظ حجة على ضبط المتلاعبين وَالمخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، داعياً المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفات للتسعيرة الجديدة للرغيف والروتي والمقرة بأن الكيلو الجرام الواحد من الرغيف أَوْ الخبز أَوْ الروتي بـ (300) ريالاً، داعياً مكتب الصناعة والتجارة بتنفيذ حملات مفاجئة بشكل دوري إلى الأسواق لمراقبة الاستقرار السعري والتمويلي في جميع السلع، بما في ذلك رغيف الخبز والروتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com