41 شهيداً وجريحاً معظمهم من النساء والأطفال بمجازر العدوان ومرتزقته في عدد من المحافظات

المسيرة: متابعات:

ارتكبت طائراتُ العدوان الأمريكي السعودي عدداً من المجازر الوحشية بحق المواطنين في صنعاء وصعدة والحديدة خلال اليومين الماضيين، مع استمرار القصف المدفعي والصاروخي في المديريات الحدودية الذي يستهدفُ منازل المواطنين وممتلكاتهم، وأدت الغاراتُ الجوية والقصفُ المدفعي على القرى الحدودية إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً، معظمهم نساء وأطفال، في خرق واضح لمواثيق الأمم المتحدة والقيم الإنسانية.

وقال مصدر محلي: إن طائرات العدوان الأمريكي السعودي استهدفت مخيماً للبدو الرحل في مديرية حوث محافظة عمران بثلاث غارات، أمس الجمعة، مما أدى إلى إصابة 6 مواطنين بينهم ثلاث نساء.

وفي محافظة الحديدة استشهد 6 مواطنين وأصيب آخر جراء استهداف طيران العدوان لمزرعتَي دواجن في مديريتي زبيد والجرّاحي.

أما في محافظة صنعاء، فاستهدفت طائرات العدوان الأمريكي السعودي منزل مواطن بمنطقة شملان مديرية همدان في أطراف العاصمة صنعاء بغارة جوية أَسْفَـرَت عن استشهاد سبعة مواطنين، امرأتان وأربعة أطفال ورجل وإصابة أربعة آخرين مساء يوم الأربعاء الفائت.

كما سقط شهداء وجرحى معظمهم نساء وأطفال بقصف مدفعي سعودي يومي الخميس والجمعة استهدف منازلَ المواطنين في مديريات شدا ومنبه ورازح بصعدة، ما أدّى لاستشهاد امرأة وإصابة 14 آخرين، معظمهم من النساء والأطفال.

وفي سياق الجرائم المرتكَبة من قبل العدوان الأمريكي السعودي، أصيب أربعة أطفال بجراح بليغة إثر سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على مديرية سامع بمحافظة تعز، أمس الجمعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com