بنيان تكرم (128) من المتطوعين في إنتاج الخبز وتوزيعه على الأسر الفقيرة والمحتاجة

المسيرة| صنعاء:

كرّمت وحدةُ العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية، أمس 128 من العاملين المتطوعين في برنامج إطعام بمديريتَي معين والوحدة بأمانة العاصمة صنعاء.

ويعملُ المتطوعون في برنامج إطعام على إنتاج وتوزيع 34 ألف رغيف من الخبز يومياً، يتم توزيعها على 3600 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمديتي معين والوحدة.

وفي حفل التكريم، أشاد خالد المداني – مدير المكتب التنفيذي لأنصار الله بأمانة العاصمة -، بجهود المتطوعين ومساهمتهم الكبيرة في التخفيف من المعاناة التي يعاني منها المواطنون جراء العدوان والحصار، مشيراً إلى دور المتطوعين في إفشال مخططات العدوان في استغلال الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد لتنفيذ مخطّطاته.

وأوضح المداني الأهميةَ الكبيرةَ التي يكتسبها مشروعُ إطعام خَاصَّــةً في ظل الظروف الراهنة، متمنياً أن يتم تطويرُ المشروع وتوسيعه لتغطية احتياجات المزيد من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

بدوره، أشار أحمد الكبسي – نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان -، إلى أهمية العمل الطوعي في التخفيف من معاناة المواطنين، خَاصَّــةً في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي خلّفها العدوان والحصار، موضحاً بأن التكريمَ يأتي ضمن الحملة التي تنفّذها مؤسسة بنيان لدعم العمل الطوعي، منوهاً إلى أن التطوع صفة متجذرة في الشعب اليمني منذ الأزل.

ولفت إلى أن افتتاح المؤسسة لأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل يأتي من أجل تدريب المتطوعين وصقل مهاراتهم، بما يضمن تقديم خدمات أفضل للمجتمع.

يُذكَرُ أن برنامجَ إطعام والذي بلغ عددُ العاملين المتطوعين فيه 700 عاملٍ، يهدفُ إلى توفير احتياجات الأسر الفقيرة والمحتاجة من الرغيف في العاصمة وعدد من مديريات محافظة صنعاء، حيث يقوم العاملون المتطوعون بإنتاج 250 ألفَ رغيف يومياً يتم توزيعها على 25 ألف أسرة من أسرة في أمانة ومحافظة صنعاء.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx