فيما شهدت صعدة تخرّج دفعة أمنية من قوات الأمن المركزي..المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخرّج دفعة الشهيد عبدالملك أبو طالب

المسيرة| خاص:

تتواصَلُ فعالياتُ تخريج الدفع العسكرية الجديدة في عموم المناطق العسكرية بالجمهورية، حيث شهدت المنطقةُ الخامسةُ تخرج دفعة جديدة حملت اسم الشهيد “عبدالملك محسن أبو طالب”، وذلك بحضور محمد علي الحوثي – رئيس اللجنة الثورية العليا، واللواء الركن يوسف المداني – قائد المنطقة العسكرية الخامسة، ونائب وزير الإعلام، وعَدَدٍ من قيادات وزارة الدفاع.

وتخلل حفل التخرّج مناورةٌ عسكريةٌ كبرى استخدم المشاركون فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة أثبتت نجاحَ وفاعلية الخرّيجين ومدى استفادتهم من الدورة التدريبية التي خاضوها خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر، شهدت محافظة صعدة، أمس الاثنين، حفل تخرّج دفعة جديدة من قوات الأمن المركزي، حيث نظّم الخريجون عَرْضاً عسكرياً بالمناسبة، بحضور قيادة السلطة المحلية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وفي الحفل، أَكَّـدَ محمد جابر عوض – محافظ صعدة، أن هذا التخرج يعد إنجازاً أمنياً للمحافظة، مباركاً للخرّيجين تخرجهم من هذه الدورة الأمنية التي ستُعينُهم على القيام وتحمل مسؤولية خدمة الوطن والمواطنين، متمنياً أن يكونوا نموذجاً يحتذى به في العمل والإخلاص.

من جانبهم، أَكَّـدَ خريجو الدفعة الجديدة جاهزيتَهم الكاملةَ لخدمة المحافظة وتعزيز الأمن والاستقرار ضمن مهامهم المحددة وبكل إخلاص وإتقانٍ.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com