مصرع جنود سعوديين ومرتزقة بتدمير آليتين في جيزان وميدي

المسيرة| الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ تجمّعات ومواقع وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزقته، في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الاثنين، مجموعةً من العمليات العسكرية في عددٍ من مناطق عسير وجيزان، وكذا في صحراء ميدي، وسقط خلال تلك العمليات مجموعةٌ من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدو والمرتزقة، وتم تدمير آليتين لهم.

ففي منطقة جيزان، تمكنت قوات الجيش واللجان، أمس، من تدمير طقم عسكري تابع لجيش العدو السعودي في الحثيرة، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن عملية تدمير الطقم تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية في المنطقة، وأدى تدمير الطقم إلى مصرع جميع جنود العدو السعودي الذين كانوا علَى متنه.

وتزامن ذلك مع ضربات مسددة لسلاح المدفعية التابع للجيش واللجان الشعبية، استهدفت تجمعات لجنود العدو السعودي في برج الخشل بالمنطقة ذاتها، وَأَكَّــدَ مصدر عسكري للمسيرة أن الضربات حققت إصاباتٍ دقيقةً، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى من العسكريين السعوديين.

وفي جديد عمليات القنص، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن جندياً سعودياً لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته في تبة الخزان بقرية قوى في منطقة جيزان أَيْضاً.

كما لقي اثنان من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهما، بعملية قنص استهدفتهما قبالة منفذ علب في منطقة عسير، خلال اليوم نفسه.

وفي جبهة ميدي، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان، أمس أَيْضاً، من تدمير جرافة عسكرية كان جنود العدو والمرتزقة يستخدمونها لصنع المتارس والتحصينات، شمال صحراء ميدي، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت الجرافة بصاروخ موجّه أَدَّى إلى تدميرها بالكامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com