إسرائيل تُغير على غزة بعد إصابة 4 من جنودها بانفجار عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي مع القطاع

المسيرة| فلسطين المحتلة

شنت طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” سلسلةَ غارات على المناطق الشرقية لقطاع غزة، كما قصفت عدة مرات موقع تونس التابع للقسام شرق حي الزيتون.

كما استهدف القصف الإسرائيلي بأكثر من 6 صواريخ أراضي زراعية محيط المنطقة الصناعية شرقي حي الزيتون شرقي محافظة غزة، كما تم استهداف منزل مهجور دون وقوع إصابات، سوى أضرار مادية.

الاعتداءات الجوية والبرية الإسرائيلية جاءت بعد إصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم اثنان في حال خطرة في انفجار عبوة قرب السياج الحدودي مع قطاع غزّة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن أربعة جنود أصيبوا بجروح، ولم تتضح بعد خطورة إصاباتهم، حيث قامت مروحية عسكرية بنقل الجنود الجرحى إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

الناطقُ باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب وصف ما جرى بإبداع يتجدد للمقاومة، وأضاف “أرض غزة ليست نزهة وليست مزرعة لأعدائها، حدودها أشواك وبنادقها مشرعة وسواعد أبنائها تقذف الغضب في وجه الحصار والعدوان”.

وعقب الانفجار، قصفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، نقطة للمقاومة شرقي منطقة عبسان الجديدة شرقي خانيونس.

ومساء أمس السبت، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طائرات الحربية للاحتلال حلقت بكثافة جنوبي قطاع غزة.

وكان دوي انفجارات سُمع بالمناطق الشرقية لقطاع غزة بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاحتلال.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية بغزة، أن فصائل المقاومة وكتائب القسام أطلقت مضادات أرضية باتجاه الطائرات الحربية وأجبرتها على الخروج من الأجواء.

ودوّت صفارات الإنذار مساء أمس، في المنطقة المحيطة بالشريط الحدود مع قطاع غزة، المسمى ‘غلاف غزة”، محذرة من احتمال إطلاق صاروخ أو أكثر من قطاع غزة باتجاه جنوب البلاد.

وأتى إطلاق صفارات الإنذار، في أعقاب شن الطيران الحربي التابع للاحتلال عدة غارات على مواقع للمقاومة بغزة رداً على تفجير عبوة ناسفة على الشريط الحدودي والتي أسفرت على إصابة 4 جنود بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن صفارات الإنذار دوت أيضاً في أكثر من منطقة بالنقب الغربي، على حدود غزة.

وتعقيباً على تفجير العبوة الناسفة وإصابة 4 جنود من جيش الاحتلال، قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو:” الحادث حول قطاع غزة خطير جداً وسنرد على ذلك”، حسب قوله.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx