وزير الاتصالات يكرّم مدراء العموم والمستشارين السابقين في المؤسسة

المسيرة| صنعاء:

أَكَّـدَ المهندسُ مسفر عبدالله النمير – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات -، حرصَه على إيجاد وجوه جديدة وشابة من الصف الثاني في المؤسسة العامة للاتصالات لتطوير خدمات الاتصالات والانترنت.

جاءَ ذلك خلال مشاركته، أمس السبت، في الحفل الذي نظّمته المؤسسة العامة للاتصالات بالعاصمة صنعاء لتكريم المدراء العموم السابقين وكذا المستشارين في المؤسسة.

وفي الحفل، قال وزير الاتصالات إن هذا التكريم تقديرٌ لجهود المدراء العموم السابقين وما قدّموه من دور فاعل في بناء صرح الاتصالات، مشيراً إلى أن المدراءَ العموم السابقين سيكونون مرجعاً ومستشارين للجنة العامة للاتصالات.

من جانبه، أشار صادق مصلح – مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات -، إلى أهميّة تكريم هذه الكوكبة من المؤسسين الذين كان لهم الأثرُ الكبيرُ في استمرار خدمات الاتصالات، لافتاً إلى الدور الإيجابي للمكرمين، خَاصَّـةً في ظل الظروف الصعبة التي تمُرُّ بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.. حاثًّا المدراءَ العمومَ الجُدُدَ على مضاعفة الجهود وأن يكونوا خيرَ خلَف لخير سلَف.

إلى ذلك، لفتت هدى صالح الصبري – في كلمة المكرمين، إلى دور المدراء العموم والمستشارين المكرمين والذين أفنَوا حياتَهم في خدمة قطاع الاتصالات واضعين مصالحهم الشخصية جانباً وتغليب المصلحة العامة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com