محافظ ريمة يؤكد على أهمية دور مؤسسات الدولة في رفد الجبهات بالرجال والعتاد

المسيرة| ريمة:

شَدّد حسن العمري – محافظُ ريمة -، على ضرورة أن يكونَ للجانب الإداري في مؤسسات الدولة دورٌ إيجابي وفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد، فضلاً عن خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار المفروض من العدوان.

جاء ذلك خلال حضوره، أمس السبت، الاجتماعَ المشتركَ للمكتب التنفيذي والقيادات المحلية بمديريات محافظة ريمة؛ لمناقشة الجوانب المتعلقة بالأوضاع الأمنية والتنموية وتطوير الأداء المحلي والتنفيذي، بما يسهم في تعزيز التكامل والتنسيق بين الجهود الرسمية والشعبية وبما يهدف إلى استمرار الثبات والصمود في وجه العدوان.

وفي الاجتماع، لفت المحافظ العمري إلى أهميّة تفعيل دور التوعية المجتمعية التي تصُبُّ في حشد الشباب للجبهات وتوعية أبناء المجتمع بأهداف ومخاطر العدوان، داعياً القياداتِ المحلية والتنفيذية للتحَـرّك الجاد والإسهام الفعلي لرفد الجبهات بالرجال، مشَدّداً على ضرورة التوجه نحو المجتمع لتوعيته وإرشاده بمخاطر مُخَطّطات العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار.

من جانبه، أَكَّـدَ مراد الشائف – القيادي في أنصار الله بالمحافظة -، على أهميّة تظافر الجهود في مواجهة العدوان من خلال التحَـرّك الفاعل والنضال المستمر حتى تحقيق النصر وإفشال مؤامرات الأعداء، داعياً إلى توحيد الجهود الرسمية والشعبية بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم أبناء المحافظة بمختلف الجوانب في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وطالب الشائف، بضرورة الرفع من وتيرة التحَـرّك والبذل والعطاء لرفد جبهات المواجهة مع قوى العدوان ومنافقيه وكسر تصعيد العدوان.

إلى ذلك أقر الاجتماعُ تشكيلَ لجان رئيسية وفرعية تعمل من خلال النزول الميداني لمختلف المناطق بمديريات المحافظة على التعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com