العميد الشامي: محافظة إب خلت من الأعمال الإجرامية خلال العام المنصرم 2017

المسيرة| إب:

كشف العميدُ الركن محمد عبدالجليل الشامي – مدير أمن إب -، عن ضبط ما يقارب 3 آلاف متهمٍ على ذمة جرائم وقضايا جنائية خلال العام المنصرم، بالإضَافَة إلى القبض على عدد من الخلايا الإجرامية.

وأوضح مديرُ أمن إب، في بلاغ صحفي، أمس، أن الأجهزة الأمنية ضبطت 207 قضايا جنائية مدونة من العام 2016 وما قبله، وكذا 195متهماً فاراً من وجه العدالة، واستعادة 29 سيارة مسروقة بالمحافظة وكذا ضبط 15 سيارة ببلاغات من محافظات أُخْرَى.

وأشار العميد الشامي، إلى أن الأجهزةَ الأمنية تمكنت في إطار مهامها من ضبط عصابات سرقة السيارات والدراجات النارية والجنابي وتزوير العملة وانتحال شخصية رجال الأمن وعصابات السطو على الأراضي، لافتاً إلى ضبط العديد من الخلايا الإجرامية خلال العام 2017، مضيفاً أنه تم خلال العام الماضي متابعة جمركة خمسة آلاف سيارة ومركبة وضبط و29 ألف كرتون من السجائر المهربة، بالإضَافَة إلى ضبط كميات من الخمور.

وقال مدير أمن محافظة إب: إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط العديد من الخلايا الإجرامية حتى أضحى 2017م عاماً خالياً من الأعمال الإجرامية، مثمّناً تعاوُنَ المواطنين مع الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، داعياً إلى الإبلاغ عن أية تحَـرّكات مشبوهة بما من شأنه الحيلولة دون وقوع أية جرائم وضبط كُلّ تسول له نفسه المساس أَوْ العبث بأمن الوطن والمواطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com