نائب رئيس الوزراء يكرّم أسر شهداء هيئة الطيران المدني والأرصاد

المسيرة| صنعاء:

أشار محمود الجنيد – نائبُ رئيس الوزراء لشئون الخدمات -، إلى حرص الحُكومة على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتِهم وتوفير احتياجاتهم؛ عرفاناً بتضحيات الشهداء.

وأَكَّـدَ الجنيدُ خلال مشاركته، أمس السبت، في حفل تكريم عدد من أسر شهداء الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، الذي نظّمته وزارة النقل في إطار الذكرى السنوية للشهيد، على عظمةِ الشهادة ومكانة الشهداء الذين قدموا أرواحَهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته، مبيناً أن الشهداء لقّنوا العدوَّ ومرتزِقتَه الدروسَ القاسية وسطّروا ملاحمَ بطولية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

من جانبه، أوضح زكريا الشامي – وزيرُ النقل -، أن تكريم أسر الشهداء يأتي وفاءً وعرفاناً بما قدّموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر، منوهاً أن الشهداءَ هم مصدرُ فخر وعزة وكرامة للوطن وسيشهدُ لهم التأريخ عبر الأجيال القادمة والمتلاحقة ببسالتهم وشجاعتهم في كسر شوكة العدو ومرتزقته.

بدوره، لفت محمد الشريف – الوكيل المساعد لقطاع المطارات -، إلى أن تكريم أسر شهداء هيئة الطيران المدني والأرصاد الذين استشهدوا بمقرات عملهم أَوْ في جبهات العزة يأتي في إطار اهتمامِ الدولة والحكومة بأسر وذوي الشهداء.

وأُلقيت في الحفل التكريمي العديدُ من الكلمات أكدت في مجملها الحرصَ على رعاية أسر الشهداء وأبنائهم والمُضي على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com