الرفيق يشدد على ضرورة استشعار الجميع بالمسئولية الوطنية تجاه استمرار التعليم

المسيرة| صنعاء:

أَكَّـدَ زياد الرفيق – مديرُ عام مكتب التربية بأمانة العاصمة -، على ضرورة استشعار الجميع مسؤولياتِهم الوطنيةَ في العمل على استمرارية العملية التعليمية، معتبراً حِرْصَ الطلاب والطالبات والمعلمين في المدارس على استمرار العملية التعليمية صموداً لا يقل عن صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات تجاه العدوان الغاشم.

جاء ذلك في اللقاء التشاوري الأول للإدارات المدرسية ومجالس الآباء والأمهات والداعمين ؛ لتعزيز دور المشاركة المجتمعية في استمرار العملية التعليمية، الذي نظمه، أمس السبت، مكتب التربية والتعليم بمديرية الوحدة بالعاصمة بالتعاون مع المجلس المحلي بالمديرية، بحضور نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، ووكيلَي الوزارة إبراهيم شرف الدين، وفؤاد الشامي.

من جانبه، قال صالح الميسري – مدير عام مديرية الوحدة -: إن المشاركة المجتمعية واجبٌ وطني وديني وأخلاقي؛ باعتبارها رديفاً هاماً للعملية التعليمية.

بدورها، أوضحت بشرى المحطوري – مسؤولة إدَارَة المشاركة المجتمعية بوزارة التربية -، أن مشاركةَ المجتمع ورجال الأعمال والتجار مع الدولة في توفير الاحتياجات الضرورية للمعلمين والطلاب المحتاجين والنازحين وأبناء الشهداء سوف تُسهِمُ في العمل على تعزيز استمرارية العملية التعليمة.

إلى ذلك، أشار محمد الغويدي – مدير المنطقة التعليمية بمديرية الوحدة -، إلى أهميّة ودور المشاركة المجتمعية في مساندة جُهُود العملية التعليمية في هذه الظروف الاستثنائية، مستعرضاً أدوارَ المدارس ومجالس الآباء والأمهات والداعمين في استمرارية العملية التعليمية وإمْكَانية توفير أدنى الاحتياجات للمعلمين ونسبة التحصيل العملي في مدارس المديرية.

شارك في اللقاء رئيس وزراء حكومة الشباب هناء الفقيه، وَنائب مدير عام مكتب التربية بالأمانة كمال الورد، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية، والقيادات التربوية بوزارة التربية وأمانة العاصمة، وممثلي عدد من رجال الأعمال والتجار، ومجالس الآباء والأمهات بمدارس المديرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx