تدمير آليتين في جيزان ومصرع جنود سعوديين ومرتزقة بضربات مدفعية

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس السبت، مجموعةً من تلك العمليات، استهدفت خلالها عدَداً من مواقع وتجمّعات وآليات جيش العدو السعودي في منطقتَي جيزان ونجران، ما أسفَرَ عن وقوع قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين، وتدمير آليتين لهم.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحداتِ الجيش واللجان تمكنت، خلال الساعات الأولى ليوم أمس، من تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لجيش العدو السعودي في كُلٍّ من الرمضة ومركَز شيابة بمنطقة جيزان، ووضّح المصدر أن تدميرَ الآليتين تم بواسطة صاروخَين موجهين أطلقتهما قواتُ الجيش واللجان على الآليتين، ما أَدّى إلى تدميرِهما بالكامل.

وأشار المصدر إلى أن إحدى الآليتين كانت دبابة سعودية، وكانت تحمل على متنها عدَداً من جنود جيش العدو السعودي، مؤكّداً أنهم لقوا مصرعهم جَميعاً عندما أصابها الصاروخ الموجّه.

بالتوازي مع ذلك، استهدف سلاحُ المدفعية التابع لقوات الجيش واللجان الشعبية، طوالَ ساعات أمس، عدةَ تجمّعات لجنود العدو السعودي والمرتزقة في مناطقَ متفرقةٍ من نجران وجيزان، حيث أفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن عدَداً من قذائف المدفعية ضربت تجمعات العسكريين السعوديين في كُلٍّ من موقع القرن وقرية قمر بمنطقة جيزان، كما ضربت تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان شرق الأجاشر في منطقة نجران.

وأكدت المصادر أن الضربات المدفعية حقّقت إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي والمرتزقة، وأشارت المصادر إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للعدو شوهدت تهرع إلى بعض تلك الأماكن المستهدفة؛ لانتشال جثث الصرعى وإسعاف الجرحى الذين سقطوا جراء القصف.

كما ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، في الوقت ذاته، تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال صحراء ميدي، وأَكَّـدَ مصدر عسكري للمسيرة أن القصف المدفعي حقق إصاباتٍ مباشرةً أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في العتاد العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com