محافظ ذمار يشيد بجهور منظمة الإغاثة الإسلامية في التخفيف من الأزمة الإنسانية التي خلفها العدوان والحصار

المسيرة| ذمار:

أشاد محمد حسين المقدشي -محافظ ذمار-، بجُهُودِ منظمة الإغاثة الإسْلَامية في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية التي خلّفها العدوان والحصار في عدد من المحافظات.

ولفت المقدشي خلال لقائه، أمس الأول، ممثلَ منظمة الإغاثة الإسْلَامية في اليمن، ذو القرنين محمد عباس، إلى الأوضاع الصعبة التي تواجه المجتمعَ جراء العدوان والحصار، مبيناً أن شريحةً واسعةً من المجتمع، بالإضَافَة إلى آلاف الأسر النازحة تواجه أوضاعاً صعبةً جراء نقص الغذاء وشُحّة التدخلات في جوانب الإغاثة ذات الأولوية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي عبرَ منظمة الإغاثة والتي لا تغطّي سوى جزء يسير من الاحتياج.

وَأَكَّـدَ محافظُ ذمار أن هناك احتياجاتٍ إنسانيةً ملحة، تتطلب تعاون المنظمات لتوفير تمويلات لها في مجالات الصرف الصحي والصحة العامة والسلال الغذائية وتشغيل آبار مياه الشرب بالطاقة الشمسية ودعم مركز الغسيل الكلوي بالأدوية والمحاليل الطبية وكذا توفير الأدوية للأمراض المزمنة، داعياً المنظمة إلى التدخل ببرامجَ جديدة تسهم في تلبية الاحتياجات الملحة وخَاصَّـةً البرامج التي تنفذها المنظمة في محافظات أخرى.

بدوره، أوضح ممثلُ منظمة الإغاثة الإسْلَامية، أن المنظمةَ ستعمَلُ ما بوسعها للاستجابة للاحتياجات الإنسانية في المحافظة، مبيناً أن المنظمةَ بدأت العمَلَ في مشروع التغذية في مديرية جبل الشرق وبعض مشاريع المياه.

ولفت عباس إلى أن المنظمة ستقوم بإرسال فرق لتقييم الاحتياجات الإنسانية المُلحة في المحافظة ودراسة ما سيتم رفعُه لعرضها على المنظمات المانحة لتمويلها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx