آل الشامي يقدمون قافلة غذائية وعينية للمجاهدين في الجبهات بقيمة 14 مليون ريال

المسيرة| صنعاء:

قدّم أبناءُ آل الشامي، أمس الأول، قافلةً غذائيةً وعينية؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة، تحت شعار “قافلة شهداء آل الشامي” الذين ارتقوا شهداءَ في سبيل الله؛ دفاعاً عن الأرض وذوداً عن العرض، حيث بلغت تكلفة القافلة أربعة عشر مليون ريال يمني.

وخلال تسيير القافلة، نظّم آل الشامي وقفةً قبَليةً مسلحة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، وألقيت العديدُ من الكلمات من قبل ضيف الله الشامي – رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، وكلمة عن أسر الشهداء ألقاها عبدُالجبار الشامي، وكلمة للدكتور أحمد مطهر الشامي، أكدت جميعُها على استمرارهم بدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأوضح المشاركون أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وستظل أسرة آل الشامي تقدِّمُ الدعمَ والإسنادَ لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين، مشَدّدين على تعزيز الوحدة الداخلية وتماسكها وعلى التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين في الجبهات، مثمِّنين دورَ القوة الصاروخية وكذلك البحرية والجوية.

وَأَكَّـدَ آل الشامي وقوفَهم إلى جانب قيادة الثورة والقيادة السياسية؛ لتفعيل مؤسسات الدولة، كما أكّدوا وقوفَهم مع المقاومة في فلسطين وَلبنان، مشيرين إلى أن القضيةَ المركَزية ستبقى فلسطين كأساسٍ ثابتٍ في مبادئهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com