مصرع عشرات المرتزقة وتدمير آلية في ثلاث هجمات نوعية بالوازعية وحيفان والضباب

المسيرة| تعز

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، مجموعةً من العمليات العسكرية، أغلبُها هجوميةٌ، في عدد من محاور محافظة تعز، وسقط فيها عشراتٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بين قتيل وجريح، فيما تم تدمير آلية لهم.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحداتٍ من الجيش واللجان هاجمت، أمس، عدداً من مواقع المرتزقة شرق مثلث الحيمة في مديرية الوازعية، ووضّح المصدر أن الوحدات المهاجمة، استهدفت خلال العملية تجمعاتِ المرتزقة في تلك المواقع، ما أَسْفَـرَ عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتمكنت قواتُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة، في مثلث الحيمة أَيْضاً، خلال عملية عسكرية أُخْرَى، وأَسْفَـرَ تدمير الآلية عن مصرع وإصابة من كانوا على متنها من المرتزقة.

وتزامن ذلك مع عملية هجومية أُخْرَى، نفّذتها وحداتٌ من الجيش واللجان، في منطقة الكبوش بمديرية حيفان، حيث أفاد مصدر ميداني للمسيرة أن مجموعة من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح، خلال العملية التي تمت بشكل مباغت، فيما لجأ البقية إلى الفرار.

وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من هجوم نوعي واسع لقوات الجيش واللجان، تم خلاله اكتساح عدد من مواقع مرتزقة العدوان في منطقة الضباب، جنوبي مدينة تعز، وأَسْفَـرَ ذلك عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com