هجوم نوعي يباغت المرتزقة في نهم والقناصة تعلن حصد 135 منهم في صرواح خلال يناير الماضي

المسيرة| نهم، مأرب

شهدت جبهتا نهم ومأرب، أمس الثلاثاء، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، وسقط فيها عددٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلى وجرحى، فيما أعلنت وحدةُ القناصة عن حصد أكثرَ من 135 مرتزقاً في عمليات لها بجبهة صرواح خلال الشهر الماضي.

مصدر ميداني أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية، نفذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في موقع القرن بجبهة نهم، حيث باغتت الوحداتُ المهاجمة مجاميعَ المرتزقة في تلك المواقع، واستهدفتهم بنيران مسدَّدة أوقعت في صفوفهم عدداً من القتلى والجرحى.

وفي مأرب، تمكَّنت قواتُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، من إفشال محاولة تسلّل لمرتزقة العدوان، باتجاه جبل فاطم في حريب القراميش، حيث أفادت مصادرُ عسكريةٌ للصحيفة، أن وحداتِ الجيش واللجان رَصَدت مجموعةً من المرتزقة يحاولون التسللَ باتجاه الجبل، وباشرتهم باستهداف ناري، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم، فيما لجأ البقية إلى الفرار.

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن أكثر من 135 مرتزقاً لقوا مصرعهم، بعمليات قنص استهدفتهم في جبهة “صرواح” فقط، خلال شهر من الآن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com