كسر محاولة زحف واسعة باتجاه صحراء ميدي ومقتل عشرات المرتزقة بينهم سودانيون

المسيرة| ميدي

تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الثلاثاء، من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه صحراء ميدي، وقُتل وأُصيب العشرات من المرتزقة، بينهم سودانيون، خلال ذلك الانكسار، في ملحمة ميدانية جديدة ضمن ملاحم التنكيل بالغزاة ومرتزقتهم.

وأفادت مصادرُ ميدانية لصحيفة المسيرة، أن طيرانَ العدوان الحربي والمروحي والاستطلاعي، تواجد بكثافة لإسناد مرتزقته في محاولة الزحف، ولكن وحدات الجيش واللجان الشعبية كانت لهم بالمرصاد وكبدتهم خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة بدون أن يتمكنوا من تحقيق أي تقدم.

ووضّحت المصادر أن أعداداً من مرتزقة الجيش السوداني كانوا ضمن القوات الزاحفة، وسقط منهم قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبية، إلى جانب عشرات من قتلى وجرحى المرتزقة المحليين، كما هي العادة في كل محاولات الزحف التي تشهدُها جبهة ميدي.

وشن الطيران الحربي للعدوان، أكثرَ من 30 غارة، فيما أطلقت الأباتشي أكثرَ من 100 صاروخ؛ لتمشيط المنطقة مساندة للمرتزقة، إلا أن تلك الغارات لم تُفِدْهم بشيء، إذ بادرتهم قوات الجيش واللجان الشعبية بضربات مسددة حصدت تجمعاتهم واستهدفت آلياتهم وتحصيناتهم، وأجبرتهم على التراجع بعد سقوط عشرات القتلى والجرحى، كما تم تدمير عدد من آلياتهم خلال العملية.

وتدفع قوى العدوان بمرتزقة الجيش السوادني والمرتزقة المحليين، بشكل متكرر، في محاولات زحف فاشلة بجبهة ميدي، حيث يلقى العشرات منهم مصارعهم في تلك المحاولات، وقد تم القضاء على عشرات من قيادات مرتزقة الجيش السوداني هناك، إلى جانب مئات من أفرادهم، خلال الفترة الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com