وزارة الشباب تكرّم أسر شهداء منتسبي الوزارة والحركة الرياضية

المسيرة| صنعاء:
قال حسن زيد –وزير الشباب والرياضة: إن تضحياتِ الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.
جاء ذلك في الحفل الذي نظمته، أمس الاثنين، وزارةُ الشباب والرياضة بالعاصمة صنعاءَ؛ لتكرم أسر شهداء منتسبي الوزارة والحركة الشبابية والرياضية، في سياق اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وذلك بحضور وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، ووكيل أول وزارة الشباب عَبدالحكيم الضحياني وعدد من وكلاء الوزارة.
وفي الحفل التكريمي، أشار حسن زيد، إلى أن تكريم أسر الشهداء يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد وعرفاناً وتقديراً لتضحياتهم.
من جانبه، أوضح عبدُالرحمن يحيى الأكوع في كلمته عن أسر الشهداء، أن هذه اللفتة من قيادة وزارة الشباب لتكريم أسر الشهداء تُعد تكريماً لكل شهداء الوطن سواء الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة أَوْ الذين استشهدوا جراء قصف طيران العدوان.
وَأَكَّـدَ الأكوع السيرَ على درب الشهداء والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات ؛ دفاعاً عن سيادة الوطن وكرامة الشعب، مُشيراً إلى أن دماء الشهداء ترسم ملامح المستقبل الذي ينشده الجميع.
تخلل حفل التكريم عرضُ فيلم عن الشهداء وقصيدة شعرية وفقرة إنشادية للمنشد طه المؤيد وكذا تكريم أسر تسعة شهداء بالدروع والشهادات التقديرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx