محافظ إب يكرّم رجال الأمن المشاركين في كشف ملابسات قضية مقتل فتاة بالمحافظة

المسيرة| إب:
كرّم عبدالواحد صلاح – محافظُ إب، أمس الأول، عَدَداً من الضباط والصف الذين أسهموا في كشف ملابسات جريمة مقتل الفتاة التي وجدت مرمية في أحد شوارع المحافظة قبل أن تتحولَ إلى قضية رأي عام حاول مرتزِقةُ العدوان تسييسَها واستغلالها بشكل بشع.
وفي حفل التكريم الذي أقيم بحضور مدير عام أمن المحافظة العميد الركن محمد الشامي، ومدير مباحث المحافظة العقيد الركن محمود الأسد، أوضح المحافظ صلاح، أن هذا التكريم ليس اعتباطاً وإنما تكريم لأناسٍ يستحقون هذا التكريم عن جدارة لجهودهم الكبيرة والملموسة التي بذلوها من أجل الحفاظ على أمن المحافظة وسكينة المواطن.
وَأَكَّـدَ محافظ إب أن رجالَ الأمن استطاعوا أن ينجزوا الكثيرَ من القضايا المعقدة والشائكة خلال فترات زمنية، منها قضية الفتاة التي حاول المرتزقة تسيسها وتوظيفها لصالح العدوان.
بدوره، قال العميد الركن محمد الشامي – مدير أمن المحافظة: إن العدوان ومرتزقته حاولوا استغلال هذه القضية وتسيسها من أجل إحداث فتنة في المحافظة، وعبّر عن أسفه لانجرار بعض الناشطين والإعْلَاميين في الداخل مع تلك الادّعاءات والأقاويل الكاذبة، مشيراً إلى أن القضية جنائية وتم القبض على القاتل وإحالته للنيابة، بحسب ما عرفه الكثير من الإعْلَاميين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com