“زلزال2” يضرب تجمعاتهم في جبهة “المهاشمة” وقتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادي وتدمير آلية في عمليات نوعية بالجوف والبيضاء

المسيرة| الجوف، البيضاء

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً في عدد من مناطق المواجهات بمحافظتَي الجوف والبيضاء، أَسْفَـرَت عن مقتل وإصابة عددٍ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، وتدمير آلية لهم.

ففي محافظة الجوف، نفّذت وحدات من الجيش واللجان، أمس، هُجُوْماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في منطقة ملاحة بمديرية المصلوب، وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة تمكنت خلال اقتحام تلك المواقع من القضاء على عدد من المرتزقة الذين كانوا بداخلها، فيما سقط عدد منهم جرحى، ولجأ البقية إلى الفرار.

وتزامن ذلك مع قصفٍ لمدفعية الجيش واللجان استهدف تجمّعات للمرتزقة في منطقة قرن بن شامان بمديرية خب والشعف، حيث حقق القصف إصابات مباشرة أَسْفَـرَت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وكبدهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

ولقي عددٌ من المرتزقة مصارعَهم، وأُصِيْـب منهم آخرون، عندما أطلقت قواتُ الجيش واللجان، مساء أمس، صاروخاً من نوع “زلزال2” على تجمعاتهم في جبهة المهاشمة بخب والشعف، حيث أَكَّـدَ مصدرٌ عسكري للمسيرة أن الصاروخ ضرب التجمع بدقة عالية، وأسقط العشرات بين قتيل وجريح، وتسبب في خسائر مادية متنوعة للمرتزقة.

وفي محافظة البيضاء، تمكنت قوات الجيش واللجان، في اليوم نفسه، من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان، وذلك في قصف مدفعي استهدف الموقعَ الذي كانت تتواجَدُ به الآليةُ في أحد محاور جبهة ناطع.

وفي وقت لاحق، أفاد مصدرٌ عسكري للمسيرة بأن ثلاثةً من المرتزقة، بينهم قيادي، لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية، في الجبهة ذاتِها، وهم كُلٌّ من: القيادي المرتزق أحمد عَبدالله العمري، والمرتزق سعيد حسين الشتي، والمرتزق توفيق عَبدالله عوانه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com