مقتل وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قيادي بانكسار 4 محاولات زحف في جبهة “كرش”

المسيرة| لحج

سقط العشراتُ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أمس الاثنين، بين قتيل وجريح، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، في عدد من مناطق المواجهات بمحافظة لحج.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن قواتِ المرتزقة مُنيت بأربعة انكسارات متزامنة، أمس، في جبهة كرش بالمحافظة، وذلك خلال محاولات زحف فاشلة باتجاه كُلٍّ من منطقة الحويمي وموقع شيفان والتباب المجاورة له، حيث تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر جميع تلك المحاولات، وكبّدت المرتزقة عشرات من القتلى والجرحى إلى جانب خسائرَ ماديةٍ متنوعة.

وكان ضمن حصاد الخسائر البشرية للمرتزقة في تلك العمليات، القيادي البارز في صفوفهم “طالب سلام مهيوب عَبدالغني” والذي لقي مصرعه بنيران والجيش واللجان في إحدى تلك الانكسارات إلى جانب مرتزق آخر يُدعى عبده حيدرة محمد ثابت البسيمي.

وبالتزامن مع ذلك، نفّذت وحدةُ الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان كمينين نوعيين، سقط فيها عشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح في الجبهة ذاتها، حيث أفاد مصادر ميدانية للمسيرة أن لغماً أرضياً انفجر بمجموعة من المرتزقة في منطقة الجوازعة، فيما انفجر لغمٌ آخرُ بمجموعة أُخْـرَى منهم قرب جبل الركيزة، وأَسْفَـرَ الانفجارات عن سقوط جميع أفراد المجموعتين من المرتزقة، قتلى وجرحى.

ولقي عدد من المرتزقة مصارعهم، في الوقت ذاته، وأُصِيْـب منهم آخرون، وتم إحراقُ مخزن سلاح لهم، عندما ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم في طور الباحة بالمحافظة، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة أن القصف المدفعي حقق إصابات دقيقة، وشوهدت أدخنة احتراق مخزن الأسلحة التابع للمرتزقة هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com