تدمير آلية في نجران وإعلام العدو يعترف بمصرع 4 عسكريين سعوديين بينهم ضابطان

المسيرة| ما وراء الحدود

اعترفت وسائلُ إعلام العدو السعودي، أن 4 عسكريين سعوديين، بينهم ضابطان، لقوا مصارعهم بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها جبهاتُ ما وراء الحدود، فيما واصلت قواتُ الجيش واللجان عملياتِها بمختلف مناطق المواجهات هناك، ونفذت، أمس الاثنين، عملياتٍ عسكريةً جديدة لقي فيها عددٌ من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصارعَهم، وتم تدميرُ عدد من آلياتهم.

صحيفةُ المسيرة رصدت أخبارَ مقتل الأربعة العسكريين من وسائل إعلام سعودية، ووِفْقاً لتلك الوسائل فإن الأربعة هم كُلٌّ من: “النقيب” ضويحي سعود آل ناهض الدوسري، وَ “وكيل رقباء” سلمان باشا هروبي، والجندي عبدالعزيز بن جمعان بن حنش الزهيري، والجندي محمد بن سلمان بن عميرة الدقيقي الحويطي.

وأشارت المواقع السعودية التي نشرت أخبارَ مقتلهم، إلى أنهم لقوا مصارعَهم خلال معارك الأَيَّام القليلة الماضية.

وفي مستجدات المواجهات الميدانية، ليوم أمس الاثنين، شهدت جبهتَا نجران وجيزان، عملياتٍ عسكريةً متنوعة تم خلالها تدميرُ آلية سعوديتين ولقي فيها عددٌ من جنود الجيش السعودي والمرتزقة مصارعَهم.

ففي منطقة نجران، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية سعودية كانت محملةً بالمرتزقة في منطقة خليقا، قبالة منفذ الخضراء، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن تدمير الآلية أَسْفَـرَ عن مصرع جميع من كانوا على متنها.

وتزامن ذلك مع قصف مسدَّد لمدفعية الجيش واللجان الشعبية، ضرب تجمعاتٍ لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من موقعي المخروق والشرفة وقبالة جبال عليب وشرق الأجاشر وقبالة معسكر البقع، وحققت الضرباتُ المدفعية إصاباتٍ دقيقةً على جميع تلك الأَهْدَاف، متسببةً بسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي، إلى جانب خسائرَ ماديةٍ متنوعة في عتادهم العسكري وتحصيناتهم.

وقبل ذلك بأقل من 24 ساعة، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن جنديين سعوديين لقيا مصرعهما، بعملية قنص استهدفتهما بشكل مباشر في تبة الخزان، بمنطقة جيزان.

ولقي ثلاثةٌ من مرتزقة العدوان مصارعَهم، أمس أَيْضاً، برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية شمال صحراء ميدي، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم هناك وتسبب في مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com