الدائرة الصحية لأنصار الله تنظم رحلة ترفيهية لأسر الشهداء

المسيرة: صنعاء

أقامت الدائرة الصحية لأنصار الله بالتعاون مع مؤسسة الجرحى،  أمس، رحلة ترفيهية لأسر وأبناء شهداء القطاع الصحي.

وتضمنت الرحلة التي أشرفت عليها الوحدة النسائية للدائرة الصحية عدداً من المحطات الترفيهية, وفقرة ثقافية حضرها الأستاذ ضيف الله الشامي عضو المجلس السياسي لأنصار الله رئيس وكالة الأنباء اليمنية سبأ، وتحدث فيها عن عظمة الشهادة والشهداء والدروس والعبر التي نستلهمها منهم ومن تضحياتهم، مضيفاً “على أسر الشهداء أن يشعروا بالفخر والاعتزاز كونهم قدموا أمثال هؤلاء العظماء في سبيل الله والوطن وأن الوفاء لهذه الدماء الغالية تكون بالسير والمضي على دربهم حتى تتحقق الأهداف العظيمة التي قضوا من أجلها”.

كما تحدث عن أهمية دور المرأة وأنه لا يقل أهمية عن دور الرجل، وأن عليها استشعار المسئولية عن أهمية وعظمة دورها في المجتمع وفي شتى المجالات، خاصة في الظروف التي تمر بها البلاد، كما تطرق إلى بعض المواضيع المهمة الأخرى.

هذا وقد أشادت أسرُ الشهداء بهذه الرحلة التي خُصِّصت لأجلهم في الذكرى السنوية للشهيد وبالاهتمام الذي لمسوه, مؤكدين على ضرورة الاستمرار في الثبات والصمود وتكاتف الجهود وبذل كُلّ ما أمكن حتى تحقيق النصر المنشود؛ انتصاراً لدماء الشهداء الطاهرة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx