وزير العدل: الوفاء للشهداء يفرض على الجميع الاستجابة لدعوة النفير العام ودعم الجبهات

المسيرة| صنعاء:

أكّد القاضي أحمد عبدالله عقبات –وزير العدل-، أن الوفاءَ للشهداء وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان ومُخَطّطاته يفرض على الجميع الاستجابةَ لدعوة النفير العام ودعم الجبهات بالرجال والمال والسلاح، مجَدّداً التأكيدَ أن رعاية أسر الشهداء من الأولويات التي لا يمكن التهاون فيها.

وأوضح عقبات خلال زيارته، أمس الجمعة، لعدد من أسر شهداء منتسبي السلطة القضائية بأمانة العاصمة، أن التضحيات التي قدمها الشعب اليمني للدفاع عن الوطن والتصَدّي لقوى العدوان هي بلا ريبَ مفتاحُ النصر والعزة، لافتاً إلى أن العدوان السعودي الساعي إلى إذلال الشعب اليمني واحتلال أراضيه سيفشل؛ لأنه يواجه رجالَ صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وقال وزير العدل: إن كُلّ بيت يمني تشرَّف بأن اصطفى الله من بينهم شهداء، يؤكد عزةً وإباءً فلا يمكن أن يقبلوا بالذل؛ لأنهم أحرار من بيوت علم وثقافة وقبائل أصيلة عربية تأبى الضيم والعبودية والعيش تحت وصاية خارجية، مشيراً إلى أن سيناريو الاستعمار الجديد ومشاريعه في تقسيم “المقسّم” وتجزئة “المجزأ” قد كشفته وثائقهم والمعروفة بمؤامرة إعَادَة تقسيم الوطن العربي والمُخَطّط لها بالتفاصيل منذ أكثر من 50 عاماً.

ونوّه عقبات بأن دولَ العدوان عملت بكل ما أوتيت من قوة على إضعاف الأُمَّة، ومن ثم العدوان على اليمن وشعبه؛ لما يحمله من قيم ومبادئ إسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com