أبناء المديريات الشرقية بمحافظة الحديدة يختتمون فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| الحديدة:

اختتم أبناءُ المديريات الشرقية بمحافظة الحديدة، أمس الأول، فعالياتِ الذكرى السنوية للشهيد بإقامة فعالية ثقافية وخطابية بمديرية باجل، بحضور مدير عام المديرية عبداللطيف المؤيد، ومدير المكتب التنفيذي لأنصار الله في المديرية أبو عمار، وعضو السلطة المحلية الشيخ محمد الشرفي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات ومشايخ ووجهاء المديرية.

وألقيت في الفعاليات العديدُ من الكلمات والقصائد والأناشيد المعبّرة عن روح البذل والعطاء التي جسّدها الشهداء بمواقفهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة العدوان، وأشارت إلى الروح الجهادية للشهداء ومدى التضحيات التي قدموها في سبيل الله وعزة وكرامة أبناء الشعب اليمني.

وأكد المشاركون من أبناء المديريات الشرقية بالحديدة الاستمرارَ في المضي على درب الشهداء والدفاع عن الوطن ومواجهة قوى الغزو والاحتلال والتصَدّي لها، لافتين إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات والمعارض التي تحتوي على صور الشهداء والمنازل والمدارس والأسواق المدمرة ستظل شاهداً على مدى الإجرام الذي تمارسه قوى الغزو والاحتلال بحق الشعب اليمني، منوهين إلى أن ما تحتويه المعارض من توثيق جرائم قوى الغزو والاحتلال يعد خطوةً مهمة في محاسبتها ومحاكمتها أمام المحاكم المحلية والدولية.

وفي ختام الفعالية، جَدّد المشاركون تأكيدَهم الوفاءَ للشهداء والمضيَ على دربهم، ومواصلةَ الكفاح والنضال حتى ينال البلد حريته واستقلاله.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx