محافظ تعز: ثمرة الجهاد تتمثل في العزة والكرامة والحرية والاستقلال

المسيرة| تعز:

نظّم أبناءُ مديريتي التعزية وصالة بمحافظة تعز، أمس الأول الخميس، وقفةً قبليةً مسلحةً؛ للتنديد بجرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني، و أَكَّدَ النفير العام والتفاعل مع حملة التحشيد والتجنيد، بحضور محافظ المحافظة عبده الجندي، ومدير المكتب التنفيذي لأنصار الله منصور اللكومي، ووكلاء المحافظة، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي عن المنطقة العسكرية الرابعة وعددٍ من المشايخ والوجهاء.

وخلال الوقفة، أَكَّدَ عبده الجندي – محافظ تعز، أن ثمرة الجهاد تتمثل في العزة والكرامة والحرية والاستقلال، موضحاً بأن الثمن العظيم للجهاد والمتمثل في الجنة هو الثمن الذي يستحق أن يتسابق عليه المتسابقون.

وأضاف الجندي: نحن في موقف الدفاع وهم في موقف المعتدي، نحن في موقف الحق وهم في موقف الباطل، نحن ندافع عن الشعب عن الدين عن الوطن عن الخلاص عن الحرية والاستقلال، نحن تضحيتنا كبيرة لكنها واجبةٌ علينا وَمحتمة، مثمناً صمودَ أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المحافظات.

بدورهم، أَكَّدَ المشاركون في الوقفة القبلية، على استمرارهم في الدفاع عن الأرض والعرض وعزة وكرامة الانسان اليمني ومواجهة قوى الغزو والاحتلال، مشيرين إلى أن تضحياتِ الشهداء الأبرار لن تذهب هدراً.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com