مصرع عشرات المرتزقة بينهم قيادي في هجوم بـ “البقع” ومقتل جنود سعوديين في جيزان

المسيرة| ما وراء الحدود

تكبَّدت قواتُ جيش العدو السعودي ومرتزِقته، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة، خلال عمليات عسكرية نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، في عدد من محاور المواجهات بمختلف جبهات ما وراء الحدود، خلال اليومين الماضيين.

ففي جبهة نجران، نفّذت قواتُ الجيش واللجان هُجُوْماً نَـوْعِـيًّا على جبل حمر الصيد شرق منطقة الأجاشر باتجاه صحراء البقع، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن القيادي المرتزق الملازم عبدَالخبير قائد سعد الردماني لقي مصرعه خلال العملية بين عشرات من قتلى وجرحى المرتزقة هناك.

وتزامَنَ ذلك مع سلسلة ضربات مدفعية مسدَّدة، استهدفت تجمعاتِ وتحصينات جيش العدو السعودي في مناطقَ متفرقةٍ بنجران وعسير، حيث أفادت مصادر عسكرية للصحيفة، أن قذائفَ المدفعية ضربت تجمعاتٍ لهم في كُلٍّ من قرية مجازة وقُبالة منفذ علب بعسير، كما ضربت تجمُّعاتٍ أخرى لهم في رقابة السديس وشرق موقع عباسة وقبالة جبال عليب بنجران.

وأكَّدت المصادرُ أن الضرباتِ المدفعيةَ حققت إصاباتٍ مباشرةً، وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وفي منطقة جيزان، تمكّن أبطالُ الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة عسكرية تابعة للجيش السعودي في مدينة الخوبة، وذلك في قصف مدفعي مسدّد أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين هناك.

وأفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن جندياً سعودياً لقي مصرعه، في الوقت ذاته، بعملية قنص استهدفته في قرية قوى بالمنطقة ذاتها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com